شحن مجاني بأولوية فيديكس في أي مكان

سياسة الاسترجاع

نحن نتفهم صعوبة الشراء عبر الإنترنت من خلال الصور والوصف فقط ، لذلك نقدم خدمة استبدال وإرجاع لمدة 7 أيام (بعد الاستلام).

ما عليك سوى الاحتفاظ بها في نفس الحالة التي تلقيتها والاتصال بفريقنا على hello@jpscissors.com للحصول على تعليمات الإرجاع.

إن عملنا مبني على العملاء المرتجعين ، لذلك نعمل بجد للتأكد من أن كل طلب يرضي!

يتم إرسال جميع طلبات الإرجاع حاليًا إلى عنوان الشحن الأصلي خارج الولايات المتحدة في أستراليا.

اقرأ أكثر:
تلتزم Japan Scissors بإرضاء العملاء بنسبة 100٪! إذا كنت غير راضٍ لأي سبب ، يمكنك إعادة مقصك خلال أيام 7 من تاريخ السفينة - في حالتها الأصلية (نظيفة ، بدون ضرر ، كما تم استلامها) مع العبوة الأصلية. لا توجد أسئلة! لا توجد رسوم إعادة تخزين!
  • البريد الإلكتروني  مرحبًا@jpscissors.com مع رقم الطلب الخاص بك لتلقي إذن العودة الخاص بك. إذا كان المقص معيبًا أو تالفًا أثناء الشحن ، فسنصدر ملصق شحن إرجاع مدفوع مسبقًا. في جميع الحالات الأخرى ، يكون المشتري مسؤولاً عن إعادة الشحن ويمكنه إعادة شحن العنصر باستخدام البريد السريع الذي تختاره. 
  • رسوم التنظيف 50 دولارًا للمنتجات المرتجعة التي تحتاج إلى التنظيف قبل إعادة بيعها. يرجى التأكد من إزالة الشعر والأوساخ من المنتجات والمقص.
  • لا نقبل أي مرتجعات بعد 7 أيام من استلام المنتج 
  • إذا كنت قد طلبت أحجامًا خاطئة أو ترغب في استبدال مقصك بزوج مختلف ، فما عليك سوى الاتصال بـ Japan Scissors داخل 7 أيام من استلام الطرد. سينظم أحد أعضاء الفريق زوجًا متبادلاً متفقًا عليه ، أو يقدم استردادًا كاملاً للمنتج. سيتم شحن زوج التبادل الخاص بك في الداخل  1-2 يوم عمل من استلامنا للمقصات السابقة. يرجى ملاحظة أن جميع العملاء مسؤولون عن إعادة الشحن ما لم يكن المنتج الأصلي معيبًا أو تالفًا في الشحن.  
  • إذا كنت تعتقد أن طردك قد تعرض للتلف أثناء الشحن ، فنحن نطلب منك ذلك اتصل بنا في غضون 7 أيام التسليم وسنعمل معك لحل المشكلة بسرعة. 
  • لإلغاء طلب ، يرجى الاتصال بـ Japan Scissors في أقرب وقت ممكن. إذا لم يتم شحن طلبك بعد ، فسنحاول إلغاء طلبك وتقديم التأكيد في غضون 24 ساعة عمل. إذا تم شحن طلبك ، فسنقوم برد المبلغ المدفوع بمجرد استلامنا للمنتج (العناصر) منك ومعالجتها في مستودع الخدمات اللوجستية لدينا. 
  • سيتلقى جميع مستلمي الاسترداد تأكيدًا بالبريد الإلكتروني لسجلاتهم يحدد مبلغ الاسترداد والعناصر المستردة. بمجرد الاستلام ، سنقوم بمعالجة رد الأموال وإخطارك عبر البريد الإلكتروني. ستتم إعادة المبلغ المسترد إليك في غضون 3-5 أيام القادمة ، اعتمادًا على طريقة الدفع المستخدمة لتقديم طلبك.

  • المنتجات التي تم إرجاعها ليست في نفس الحالة المرسلة ستتحمل رسوم إعادة تخزين تصل إلى 30٪. مثال على ذلك هو إعادة المقص بدون العبوة الأصلية أو الصندوق أو الملحقات أو المقص تالفًا أو مفقودًا.
  • إذا لم يتم إرجاع المقص ومحتوياته ، فإن الأمر متروك لتقدير Japan Scissors لتقرير ما إذا كنت ستقبل الإرجاع أم لا. يرجى التأكد من إعادة إرسال الطلب في نفس الحالة التي تم استلامه بها. 
العوائد الخاطئة
نريدك أن تكون راضيًا عن مشترياتك ولكن إذا كانت المنتجات معيبة أو موصوفة بشكل خاطئ أو مختلفة عن العينة المعروضة ، فنحن آسفون جدًا! سنفي بالتزاماتنا القانونية في البلد الذي تم شراء المنتجات فيه.

سجل للحصول على اخر اخبارنا

Return Policy

We understand its hard to buy online with just pictures and a description, so we offer a 7-day (after receiving) exchange and return.

Just keep it in the same condition received and contact our team at jpscissors.info@gmail.com for return instructions.

Our business is built of return customers, so we work hard to make sure each order is a satisfied one!

Japan Scissors is committed to 100% customer satisfaction! If you are unsatisfied for any reason, you may return your Scissors within 7 days of the ship date - in its original condition (clean, no damage, as received) with original packaging. No questions asked! No restocking fees!
  • Email jpscissors.info@gmail.com with your order number to receive your return authorization. If the scissors are defective or damaged during shipping, we will issue a prepaid return shipping label. In all other cases, the buyer is responsible for return shipping and may ship back the item using the courier of your choosing. 
  • Cleaning fee of $50 for products returned that need cleaning before reselling. Please make sure to remove hair and dirt from the products, and scissors.
  • We do not accept any returns after 7 days from receiving the item 
  • If you have ordered the wrong sizes or would like to exchange your scissors for a different pair, simply contact Japan Scissors within 7 days of receiving the package. A team member will organise an agreed-upon exchanged pair, or offer a full refund on the product. Your exchange pair will ship within  1-2 business days of us receiving the previous pair of shears. Please note, all customers are responsible for return shipping unless original item is defective or damaged in shipping.  
  • If you believe your package was damaged in shipping, we require that you contact us within 7 days of delivery and we will work with you to quickly resolve the issue. 
  • To cancel an order, please contact Japan Scissors as soon as possible. If your order has not yet shipped, we will attempt to cancel your order and provide confirmation within 24 business hours. If your order has shipped, we will refund your payment as soon as we have received the item(s) back from you and processed them at our logistics warehouse. 
  • All refund recipients will receive an email confirmation for their records outlining the refund amount and refunded items. Once received, we will process the refund and notify you via email. Your refund will be credited back to you in the next 3-5 days, depending on the payment method used to place your order.

  • Products returned not in the same condition sent will incur up to a 30% restocking fee. An example of this will be returning scissors without the original packaging, box, accessories or the scissors being damaged or missing.
  • If the scissors and its contents are not returned, it is up to the discretion of Japan Scissors to decide whether or not to accept the return. Please ensure to send back the order in the same condition as it was received. 
Faulty Returns
We want you to be satisfied with your purchase but if the products are faulty, wrongly described or different from a sample shown, we’re so sorry! We will meet our legal obligations in the country in which the products were purchased.

Sign up for our Newsletter